| 1 التعليقات ]

قديورة يتألق في ثاني مباراة له مع احتياطيي ولفرهامبتون

تألق الدولي الجزائري عدلان قديورة مع الفريق الاحتياطي لولفرهامبتون في المباراة التي جمعته بمانشستر سيتي والتي انتهت لصالح هذا الأخير بنتيجة هدفين دون رد. وظهر لاعب الخضر في كامل إمكاناته الفنية و البدنية ونشط في مركز وسط ميدان دفاعي أين تمكن من استرجاع العديد من الكرات و أحبط عدة هجومات لفريق مانشستر سيتي ما جعله يستحق العلامة الكاملة في هذا اللقاء من جانب فريق الوولفز.

ثاني مباراة في غضون أسبوع
وبعد هذه المباراة يكون عدلان قديورة قد أجرى ثاني مباراة مع الفريق الاحتياطي في غضون أسبوع، ما يدل على تعافيه الكلي من الإصابة واسترجاعه لكامل إمكاناته الفنية و البدنية، وهو الخبر السار بالنسبة للاعب الذي ابتعد عن الملاعب لمدة قاربت الستة أشهر بسبب الإصابة.
المدرب ماكارثي يشيد بأدائه
أشاد المدرب الإيرلندي لفريق ولفرهامبتون ماكارثي بأداء الدولي الجزائري في هذه المباراة، وأكد أن عدلان كان أحسن عنصر فوق الميدان و تمكن من العودة للمنافسة من جديد ما يرشحه للعب في الفريق الأول بداية من الأسبوع القادم، خاصة وأن المدرب ماكارثي وعد لاعب الخضر بإعادته إلى التشكيلة الأساسية فور تعافيه من الإصابة، ويبدو أن قديورة يتواجد في أفضل أحوالهأ و سينافس زملاءه بقوة من أجل نيل بطاقة اللاعب الأساسي.
مرشح للعب أمام إيفرتون
وفي سياق متصل، نقلت عديد التقارير الكروية في إنجلترا أن الدولي الجزائري مرشح للتواجد في قائمة الـ18 التي ستواجه إيفرتون يوم السبت المقبل برسم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. كما نقل الموقع الرسمي للنادي في وقت سابق هذا الأسبوع أن المدرب ماكارثي يعتمد كثيرا على قديورة من أجل تدعيم خط وسط الميدان لتحقيق نتائج إيجابية لتفادي السقوط إلى الدرجة الأولى الإنجليزية، خاصة وأن ولفرهامبتون يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام وهو مطالب بالفوز في المباريات القادمة لضمان البقاء في القسم الأول.
عودته للمنتخب الوطني أمام المغرب واردة
ومن المحتمل أن يقوم الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة باستدعاء عدلان قديورة لمباراة المغرب مطلع جوان المقبل، وسيكون اللاعب السابق لشار لوروا إضافة كبيرة للمنتخب الوطني في وسط الميدان نظرا للإمكانات الكبيرة التي يملكها و قدرته على تكسير هجومات الخصم و بناء لعب فريقه، ما يجعله مرشحا بقوة للعودة للمنتخب الوطني في المباراة القادمة أمام الأسود.
أسامة بن يحي

1 التعليقات

زين الدين يقول... @ 8 أبريل، 2011 1:20 ص
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إرسال تعليق