| 0 التعليقات ]

لقد رأى الانسان الكثير من الغرائب والعجائب خلال الحياة، فالعالم لا يخلو منها، واحداها هي مسابقات جمال الكلاب، بدلا من الفتيات او حتى الاشخاص! اذ استقر تاج الجمال على رأس كلبة مدللة في ختام مسابقة خاصة اقيمت اخيراً عشية انطلاق مهرجان دريك ريلايز بولاية ايوا الاميركية.
مبروك يا لوسي!!
الكلبة التي تدعى لوسي براون نجحت في انتزاع اللقب بعد سلسلة من المنافسات التي خاضتها مع 49 كلباً وكلبة، لتفوز في نهاية المطاف بتاج اجمل كلبة من فصيلة البولدوغ.
ومثلما جرت العادة سنوياً، فان "لوسي براون" با تت مؤهلة بفضل هذا اللقب كي تصبح التعويذة الرسمية لمهرجان دريك ريلايز في نسخته السنوية الثانية بعد المئة، وهو المهرجان الذي يقام عادة في استاد "دريك".
وفور اعلان فوزها باللقب، ركضت "لوسي براون" واعتلت منصة التتويج، حيث بدت وكأنها تدرك حقيقة مايدور حولها، كما بدت في غاية السعادة عندما تم تثبيت تاج الجمال على رأسها ايذاناً باعلانها ملكة لجمال كلاب البولدوغ على الرغم من بدانتها النسبية والترهلات المنتشرة على وجهها. وتعليقاً على فوز لوسي بالتاج قالت مالكتها نانسي براون: "انها تدرك انها جميلة وتتصرف على هذا الاساس الى درجة انها تعتقد احياناً انها محور اهتمام الجميع".

0 التعليقات

إرسال تعليق