| 0 التعليقات ]

مورينيو: الصور ستتكلم بدلا مني

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


مدرب ريال مدريد يرفض الانسياق وراء التصريحات المثيرة للتعليق على الشكوى التي رفعها نادي برشلونة ضده امام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مورينيو: الصور تتكلم أفضل - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
مدريد- خاص (يوروسبورت عربية)
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الانسياق وراء مزيد من التصريحات المثيرة للتعليق على الشكوى التي رفعها نادي برشلونة ضده امام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وفضل الهدنة لتهدئة الأجواء قبل مباراة فريقه السبت في الجولة الـ34 من الليجا امام ريال ساراجوسا.
وفيما يتعلق بتوابع الكلاسيكو الأخير في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الذي خسره في معقله سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، أكد مورينيو خلال مؤتمر صحفي أنه سيكتفي بما قاله سابقا ولن يخوض في مزيد من الجدل لأن "الصور تكلمت بدلا منه".
وأراد مورينيو بذلك أن يشر الى أن اللقطات التلفزيونية والفوتوغرافية أثبتت أن مدافعه بيبي لم يلمس قدم جناح البرسا البرازيلي داني ألفيش خلال التدخل الذي حصل بسببه الأول على بطاقة حمراء ساهمت بشكل كبير في ترجيح كفة اللقاء للفريق الكتالوني.
وفي هذا الشأن قال المدرب المثير للجدل: "رؤية صورة واحدة تغني عن الف كلمة يمكن أن تقال، لقد ترجمت الصور كل شئ، لا يسعني أن أقول شئ آخر، ومن ينتقدني الآن فهو ينتقد الصور التي هي أمر واقع، الا اذا اعتبروها صورا مزيفة خضعت للـ(فوتوشوب).
وبخصوص رد فعله بعد الشكوى التي تقدم بها برشلونة للجنة التأديبية لليويفا بسبب إهانته للنادي، أجاب "مو" ساخرا: "إنني بخير، صحتي جيدة وأعمل بشكل طبيعي".
واحتفظ مورينيو بتكتمه ورفضه للتعليق عن أحداث الكلاسيكو الأخير طوال المؤتمر الصحفي، حتى أن الصحفيين ظلوا يلاحقونه بالأسئلة في محاولة استخراج اجابات جديدة منه، الا أنه اكتفى بترديد جملة واحدة: "لن أتكلم، الصور تتكلم بدلا مني".
وتتعلق شكوى البرسا بإهانة مورينيو للنادي باتهامه باستغلال مجاملات الحكام والاتحاد الأوروبي الذي اتهمه صراحة بالحصول على نسبة من مبيعات قمصان النادي التي طبع عليها شعار اليونيسيف.

0 التعليقات

إرسال تعليق