| 0 التعليقات ]

اهذا قدري ام ماذا ؟
وصلت الى موقع شام رسالة من رجل تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع الكرام. موقع "شام24" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..
صور تعبيرية
انا كنت احب بنت عمي ونحنا صغار وبس كبرنا تقدمت ليها كنت افكر انها بتحبني مثل ما احبها
لكن اثناء الخطوبه اكتشفه انها تكرهني انا واهلي كره شديد وصلت الصوره لابي الله يسامحه بس  بحسب العادات والتقليد عندنا ما قدر يزعل ااهله واصر اني ازوجها حتى هددني بانه سيقتل نفسه تزوجنا وفكره انه بعد الزواج راح تتغير لكن للاسف ما تغير شئ حتى في اثناء القرب منها في اليلل بحس بنفور منها وتافف رزقنا الله بولد بس من قبل ان تولده ما قربنا بعض صارلنا ما يقارب سنه بحاول افهم اهلي اهلي يعتبرون اني السبب انا كرهت حياتي وكرهت عيشتي صرت اتمنى الموت عن الحياه انا بستنجد بيكم يا اهل الرشاد دلوني شو اعمل ما خليت طريقه الا طرقت بابها ذهبت لفتاحين ولشيوخ ولاطباء شو اعمل دلوني ارجوكم
جزاكم الله خيرا

0 التعليقات

إرسال تعليق